اعادة اعلان المناقصة العامة المرقمة 1/2017

مناقصة عامة رقم ( 1 /2017 ) تجهيز وتنصيب وتشغيل وتدريب الموظفين المختصين , لمنظومة الصوت والتصويت الالكتروني لقاعة الجلسات البرلمانية رقم (4) من تخصيصات الموازنة الجارية للسنة المالية 2017 ضمن التبويب المالي للأمانات المتنوعة

1. تدعو الأمانة العامة لمجلس النواب العراقي الراغبين في الإشتراك في المناقصة المذكورة آنفاً من الشركات والمقاولين المؤهلين قانوناً لتقديم عطاءآتهم مختومة لتنفيذ مشروع تجهيز وتنصيب وتشغيل وتدريب الموظفين المختصين لأجهزة الصوت والتصويت الألكتروني لقاعة الجلسات البرلمانية رقم (4) .

2. يمكن لمقدمي العطاءآت المؤهلين قانوناً الحصول على معلومات إضافية من الأمانة العامة لمجلس النواب / قسم العقود ودائرة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات عن طريق الإتصال بالمخول على رقم الهاتف ( 07704428180 ) ، كما يمكنهم الإستفسار عن وثائق المناقصة على العنوان الألكتروني ( [email protected] ) , أو عن طريق الإتصال بمخولي قسم العقود وعلى أرقام الهواتف (07725909981,07704449124 , 07809295169 ) أو العنوان الالكتروني لقسم العقود ( [email protected] ) خلال الدوام الرسمي من الساعة 9:00ص التاسعة صباحاً وحتى الساعة 3:00م الثالثة عصراً .

3. على مقدمي العطاءات إتمام متطلبات المؤهلات بما في ذلك : جميع المتطلبات المالية والقانونية والفنية وبضمنها تقديم كتاب كفائة مالية نافذ وتقديم الحسابات الختامية للسنوات الثلاثة الأخيرة مصدقة من محاسب قانوني والأعمال المماثلة وحسب ما جاء بوثائق المناقصة علماً إن الكلفة التخمينية للعقد هي ( 700,500,000 سبعمائة مليون وخمسمــائة ألف دينار عراقي فقط) وتلتزم الشركات او المكـاتب بتقديـــم ( شهادة التأسيس , عقد التاسيس , النظام الداخلي للشركة , اجازة ممارسة مهنة هوية غرفة تجارة بغداد نافذة , والمستمسكات الرسمية للشركة وفق القانون وحسب طبيعة العقد ومصدقة لآخر سنة ) ومستمسكات المدير المفوض الرسمية ) وإن مدة الإعلان هي (21) واحد وعشرون يوم عمل تبدأ من تاريخ أخر نشر للإعلان في الصحف الرسمية وفي حالة مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية فسيكون الغلق لليوم الذي يليه من الدوام الرسمي وبنفس الوقت كما ويتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور النشر والإعلان .

4. يمكن لمقدمي العطاءات شراء المجموعة الكاملة لوثائق المناقصة باللغة العربية عند تقديم استمارة تحريرية على العنوان ( الأمانة العامة لمجلس النواب / قسم العقود ) وبعد تسديد الرسم غير القابل للاسترداد وبقيمة ( 250,000 مائتان وخمسون الف دينار عراقي ) وطريقة دفع هذا الرسم بالنقد وفي الدائرة المالية وإستلام وصل شراء وثائق المناقصة وسيتم تسليم الوثائق من قبل قسم العقود بعد إبراز النسخة الاصلية من وصل الشراء وفي حال إعادة الإعلان عن المناقصة ، لا يتوجب على مقدمي العطاءات دفع الرسم مرة ثانية ؛ يتوجب عليهم فقط دفع أي فرق في حالة زيادة مبلغ الرسم وعلى أن يتم إرفاق وصل شراء المناقصة النسخة الأصلية ضمن وثائق العطاء .

5. يتم تسليم العطاءات في الأمانة العامة لمجلس النواب / موقع لجنة فتح العطاءآت / دائرة البحوث / مكتب المدير العام وإن اخر موعد لتسليم العطاءات سيكون بتاريخ 28/5/2017 عند الساعة ( 12:00 ) الساعة الثانية عشر ظهراً وسوف يتم رفض العطاءات المتأخرة. وسيتم فتح العطاءات بواسطة (لجنة فتح العطاءات) بحضور ممثلين عن مقدمي العطاءات الذين اختاروا الحضور شخصياً في بناية مجلس النواب / موقع لجنة فتح العطاءات / دائرة البحوث بعد وقت غلق المناقصة مباشرةً ويجب على جميع مقدمي العطاءات إرفاق ضمان التأمينات الأولية للعطاء بقيمة (7,005,000 سبعة ملايين وخمسة الاف دينار عراقي ) معنون لصالح مجلس النواب /الدائرة المالية ضمن وثائق العطاء ويكون على شكل خطاب ضمان أو صك مصدق أو سفتجة صادرة من مصرف حكومي وتكون التأمينــــات الأولية نافذة طيلة مدة نفاذية العطاء مضاف لها مدة (29 تسعة وعشرون يوماً ) وتمدد إلى حين إنتهاء إجراءآت التعاقد .
6. على مقدمي العطاءات المحتملين الإنتباه الى ما يلي: (1) يتوجب على مقدم العطاء التعهد في عطائه بأن كافة البرمجيات موضوع عطائه هي مشمولة بترخيص ساري المفعول أو قد تم إنتاجها وتطويرها من قبل مقدم العطاء إذا كان هو المنجز للنسخة المصدرية للنظام أو بموجب ترخيص من الشركة المنشأ في حال كانت هي المنجزة للنسخة المصدرية للنظام ؛ و (2) إن الإخلال بما سبق يُعتبر إحتيالاً يُعرّض مقدم العطاء لعقوبات قد تشمل تعليق عمله أو إدراجه في القائمة السوداء فيما يتعلق بمشاركته في عمليات التعاقد المستقبلية و/أو غيرها من العقوبات وذلك وفقاً للقوانين العراقية النافذ