جـــــــدول اعمـــــــال الجلســـــة رقـــــــــم (29) الاثنيــــن 30 تشرين الأول 2017

(لم تعقد الجلسة)

أولاً: قــــــراءة آيــــــات مـــــــن القـــــرآن الكريـــــــم.
‪ ‬
ثانياً: استكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008. (اللجنة القانونية، لجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم). (المتبقي 11 مادة).
ثالثاً:التصــويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013. (اللجنة القانونية).
رابعاً:التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقــــم (188) لسنة 1959. (اللجنة القانونية، لجنة الاوقاف والشؤون الدينية، لجنة المرأة والأسرة والطفولة).
خامساً:التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومـــة الجمهوريـــة الاسلاميــة الايرانيــة. ( لجنة العلاقات الخارجية، لجنة الاقتصاد والاستثمار). (2مادة).
سادساً: التصـويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين. ( لجنة مؤسسات المجتمع المدني، اللجنة المالية، اللجنة القانونية). (12 مادة).
سابعاً:التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة).( اللجنة المالية، لجنة الاقتصاد والاستثمار). (10 مادة).
ثامناً: التصويت على مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات. ( لجنة الثقافة والاعــــلام، اللجنــــة القانونيـــــة، اللجنــــة
المالية، لجنة الخدمات والاعمار).(55 مادة).
تاسعاً: التصويت على مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية. (اللجنة القانونية، لجنة الزراعة والمياه والاهوار، اللجنة المالية، لجنة المرحلين والمهجرين والمغتربين). (4مادة).
عاشراً: التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون ايجار الاراضي الزراعية. (لجنة الزراعة والمياه والاهوار، اللجنة المالية، لجنة الاقتصاد والاستثمار).
حادي عشر: التصويت على اعفاء النواب السابقين والذين صدر بحقهم قرار من المحكمة الاتحادية بعدم صحة عضويتهم من المبالغ المترتبة بذمتهم.
ثاني عشر: تقرير لجنة المرحلين والمهجرين والمغتربين حول اعادة النازحين الى مناطقهم.
ثالث عشر: القراءة الاولى لمقترح قانون سامراء عاصمة الثقافة الاسلامية. (لجنة السياحة والاثار). (4مادة).
رابع عشر: القراءة الاولى لمشروع قانون رسم طابع الحملة الوطنية لبناء المدارس ورياض الاطفال. (لجنة التربية). (5مادة).
خامس عشر: تقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الفنانين رقم 129 لسنة 1969 المعدل. (لجنة مؤسسات المجتمع المدني، لجنة الثقافة والاعلام، اللجنة القانونية). (10مادة).

 

تبـدأ الجلسة الساعــة: الحاديــة عشــرة صباحــاً.