د.بشير الحداد من البصرة : الرئيس البارزاني وحكومة الأقليم وشعب كردستان متضامنون مع أهالي البصرة ويدعمون كافة مطالبهم المشروعة.

في زيارته الأولى لمحافظة البصرة بعد تسنمه مهام عمله كنائب لرئيس مجلس النواب العراقي أكد د. بشير الحداد بأن البصرة ستعود حتماً إلى سابق عهدها بجهود المخلصين والخيريين من أبناء البلد، مضيفاً سيادته بأن زيارة هيئة رئاسة المجلس مع وفد كبير من السادة النواب جاءت للوقوف على الأوضاع المدينة ميدانيا، وعقد جلسة أستثنائية لبحث الحلول العملية وتقديم الخدمات لهذه المدينة التي تستحق منا الكثير.

نائب الرئيس في كلمة ألقاها أمام مجلس المحافظة والمحافظ والكوادر الأدارية وعدد من شخصيات ووجهاء المدينة ” الرئيس البارزاني والسيد نيجرڤان البارزاني رئيس حكومة الأقليم وشعب كردستان متضامنون مع أهالي البصرة ويدعمون كافة مطالبهم المشروعة، ورسالة الأقليم لأهلنا في البصرة هي قلوبنا وبيوتنا مفتوحة لأخواننا البصريين لأننا أبناء هذا البلد”.

الحداد أفاد بأن مجلس النواب في دورته الرابعة عازم على أن يقوم بمهامه الرقابة والتشريعية بجد وأخلاص وأسلوب العمل سيختلف وهناك زيارات ميدانية مقبلة لجميع محافظات العراق ومجلس النواب يدعو المؤسسات إلى التعاون المثمر بهدف تذليل العقبات ومعالجة مشاكل الناس وأنهاء المعاناة.

المكتب الأعلامي لنائب رئيس مجلس النواب
الثلاثاء ٢٠١٨/٩/١٨