نفي

تداولت بعض المواقع الاخبارية المحلية وصفحات في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) خبرا عن قيام السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب بأقالة  السيد رياض كوركيس مدير عام الدائرة المالية في المجلس لرفضه صرف مبلغ 120مليون دينار لاعادة تأهيل دار ضيافة رئيس المجلس.

وتود الدائرة الاعلامية في مجلس النواب التاكيد على ان هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا كون السيد مدير عام الدائرة المالية احيل الى التقاعد بناءا على طلبه ولسوء حالته الصحية بعدما انهى فترة تمديد مهام عمله عقب بلوغه السن القانوني كما نملك جميع الوثائق التي تثبت ذلك.

وتؤكد الدائرة الاعلامية على ان تداول مثل هذه الاخبار الكاذبة تضع مروجها وناشرها تحت طائلة المساءلة القانونية كونها غير مستندة على وقائع صحيحة وتندرج في اطار التشهير والقذف ضد المؤسسة التشريعية ومحاولة مكشوفة ومفضوحة لعرقلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس وهو في باكورة نشاطه بالدورة النيابية الرابعة والتي يعول عليها ابناء الشعب بان تكون دورة الاصلاح والبناء.

وتدعو الدائرة الاعلامية وسائل الاعلام كافة الى المصداقية والمهنية في نشر الاخبار من مصادرها المعتمدة وعدم الترويج لاخبار مزيفة لا اساس لها ، مؤكدة الاستعداد الدائم للتعاون مع كافة وسائل الاعلام بكل شفافية وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة.

 

 

الدائرة الاعلامية

مجلس النواب

30/9/2018