النائب رياض عباس التميمي يتفقد مديرية زراعة محافظة ديالى

تفقد النائب رياض عباس التميمي يوم الخميس 4/10/2018 مديرية زراعة ديالى.
والتقى النائب التميمي بمدير عام زراعة ديالى الدكتور حسين خضير عباس لمناقشة الواقع الزراعي في المحافظة والخطة الزراعية للموسم الشتوي 2018 – 2019 وقلة الإيرادات المائية، والمعوقات التي تعيق العمل الزراعي للوقوف على حلها لغرض تقديم الخدمات لفلاحي ومزارعي المحافظة.
واكد النائب التميمي على بذل كافة الجهود لتذليل كافة المشاكل ومفاتحة الجهات المعنية وحلها.
ومن جانب اخر زار النائب رياض التميم شركة توزيع المنتجات النفطية فرع ديالى. والتقى التميمي بالمهندس حيدر خضير عباس العامري مدير الفرع .
وناقش النائب التميمي أزمة المنتجات النفطية التي تمر بها المحافظة حالياً مع العامري الذي أكد بان السبب عائد الى خفض حصة محافظة ديالى من قبل الوزارة وان الشركة بصدد العمل لإيجاد الحلول لسد النقص الحاصل و تفادي الأزمة الحالية وتذليل المصاعب امام المواطن.
ووعد النائب التميمي بمد يد العون لجميع المؤسسات الخدمية في المحافظة من خلال التبني الشخصي لجميع المشاكل و المعوقات التي تقف بوجه خدمة أهالي ديالى وايصالها الى الحكومة والجهات المعنية.
من جانب اخر التقى النائب رياض التميمي بالسيد هاشم طالب عبد مدير قسم التعليم العام والملاك بمديرية تربية ديالى.
وتطرق النائب التميمي الى الواقع التعليمي المرير وأهمية تظافر جهود الجميع و العمل على توفير المستلزمات المدرسية من كتب وقرطاسية لخلق اجواء تعليمية مناسبة للطلبة ليتمكنوا من تحقيق نتائج تليق بهم وبمحافظتنا.
وتناول النائب التميمي موضوع التدريسيين اصحاب الاجور اليومية والتعامل معهم بكل شفافية وعلى أثر الصيغ القانونية وان تكون التعيينات على أساس الأحقية والأسبقية بعيداً عن المحسوبية والحزبية، متعهدا بمتابعة الموضوع شخصيا وتشكيل لجان تحقيق ومتابعة لإحقاق الحق وأنصاف خريجي المحافظة في حال لم يتم التعيين.