الكعبي يستقبل وزير الصحة ويتفقان على تشكيل لجنة بين الوزارة ودور الإيواء لتامين الإحتياجات الطبية اللازمة لهم

داعيا لتوفير العلاجات الدوائية لجميع المرضى ..

الكعبي يستقبل وزير الصحة ويتفقان على تشكيل لجنة بين الوزارة ودور الإيواء لتامين الإحتياجات الطبية اللازمة لهم

تبنى السيد حسن كريم الكعبي عضو هيأة رئاسة مجلس النواب تشكيل لجنة بين وزارة الصحة ودور ” الايتام – المسنين – الإحتياجات الخاصة ” لتامين الإحتياجات الطبية والادوية اللازمة من ” تداخلات جراحية – توفير ادوية ومستلزمات ” ، بالسرعة الممكنة لهم ، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم الخميس 8/ 11 د. علاء الدين العلوان وزير الصحة ، بحضور كادر دار زهور العلوية للأيتام ، ونائب محافظ بغداد السيد كريم خلف محمد.

وشدد الكعبي على ضرورة توفير العلاجات الدوائية المستعصية وعالية الفاعلية لكافة المرضى العراقيين واستكمال النقوصات الحاصلة في المستشفيات والمراكز الطبية ، داعيا إلى تطوير الواقع الصحي ومواكبة الإحتياجات اللازمة في شتى المؤسسات الطبية بهدف تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا العراقي ، لافتا الى وجوب الاستفادة من الخبرات الوطنية وتوفير الاجهزة والمستلزمات المتطورة التي تساهم في تمكين المواطن من العلاج داخل البلاد وعدم اضطراره الى السفر.

وجرى خلال اللقاء معالجة الطفلة الموجودة في دار الايتام ” لميس محمد صبري ” التي تعاني من فقدان السمع بشكل كامل وتحتاج الى زراعة قوقعة تمكنها من استعادة سمعها ومواصلة حياتها بشكل طبيعي ، من خلال احالتها الى لجنة طبية مختصة بشكل عاجل.

المكتب الإعلامي

للنائب الاول لرئيس مجلس النواب8/11/2018