برعاية رئيس مجلس النواب، دائرة قصر المؤتمرات تقيم حفلاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

برعاية السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب اقامت دائرة قصر المؤتمرات في وزارة الثقافة يوم الأثنين 26/11/2018 احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مبنى المجلس بحضور رئيس مجلس النواب ونائبيه.
في مستهل الاحتفالية القى الدكتور بشير حداد نائب رئيس المجلس بعد الاستماع الى النشيد الوطني كلمة اشار فيها الى أن المناسبة خير للعراق وشعبه كونها ولادة نور ورحمة وتكريم للإنسان اينما كان، مؤكداً على أن الله تعالى اعطى للنبي محمد(صل الله عليه وعلى آله وسلم) صفات لم يجعلها لمخلوق سواه وهو خاتم وسيد الأنبياء والمرسلين.
وأوضح الحداد أن النبي (صل الله عليه وعلى آله وسلم) هو شعلة النور التي انارت ظلام الأرض وجاء مبشراً ونذيراً للكائنات جمعاء وليس للبشر فقط حتى يكمل الرسالات السماوية الآخرى ويكون هو خاتم للانبياء والمرسلين، مشدداً على ضرورة أن نقتدي جميعا به (صل الله عليه وعلى آله وسلم) ليكون مخرجاً لنا من مشاكلنا والازمات التي تمر بها البلاد والشعب العراقي يتطلع ويأمل خيراً من ممثلي الشعب في مجلس النواب كي نكون عند حسن ظنهم.
من جانبه، أشار الشيخ سمير محمد الجميلي إمام وخطيب جامع نجاة السويدي في بغداد الى الوقوف اجلالاً وتعظيماً للنبي (صل الله عليه وعلى آله وسلم) وضرورة الاخذ بسنته ومنهجه طريقاً لنا كي نخرج من شتاتنا وتناحرنا، داعياً الى ان نكون أمة متوحدين فيما بيننا ونعيش في سلام لننهض بوطننا العراق، متمنياً بأن يعم السلام والازدهار في بلدنا العزيز .
وتخلل الحفل قصيدة دينية في وصف نبي الرحمة محمد (صل الله عليه وعلى آله وسلم) القاها النائب وجيه عباس، فضلاً عن القاء اناشيد قدمتها فرقة الانشاد والابتهالات الدينية.

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
الأثنين 26/11/2018