خلال زيارته مرور الكرخ والرصافة .. الكعبي يدعو لدعم رجال المرور على مختلف الصعد ويعدهم جنود مجهولين يعملون ليلا ونهارا على راحة المواطن

زار السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء ١ كانون الثاني ٢٠١٩ دائرتي مرور الكرخ وكان في استقباله العميد احمد جمال مدير مرور الكرخ ، واللواء علي ابراهيم لطيف مدير مرور الرصافة .

وجرى خلال اللقائين التباحث مع مدراء وضباط ومنتسبي الدائرتين المذكورتين بشأن تنفيذ التوصيات النيابية التي انتهى منها مؤخرا اجتماع ازمة الازدحامات ، فضلا عن استماعه لآليات اخرى يمكن الاستفادة منها في تخفيف الزخم المروري .

واطلع السيد الكعبي على دور دوائر المرور في تنسيق الجهد المروري وبما يخدم المواطن والعملية الأمنية في البلاد ، مهنئا القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها وصنوفها سيما رجال المرور باعتبارهم الجنود المجهولين الذين يعملون ليلا ونهارا على راحة مختلف شرائح المجتمع وعلى انسيابية عالية للشارع ، ومستذكرا في الوقت ذاته شهداء الواجب من المرور الذين ضحوا بارواحهم في أوقات عصيبة للبلد ، مشددا على ضرورة دعم رجال المرور بضباطها ومنتسبيها وعلى جميع الصعد .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢١٠٩/١/١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X