النائب كاطع الركابي يحضر حفل تخرج دورة كلية الأركان المشتركة

حضر النائب كاطع الركابي يوم الاحد 6-1-2019 حفل تخرج ضباط كلية الأركان المشتركة في مقر كلية الاركان بالرستمية والتي شهدت تخرج نخبة من الضباط بدرجة الماجستير في العلوم العسكرية والبالغ عددهم 167 ضابطا، وبحضور رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي والمتزامن مع ذكرى تأسيس الجيش العراقي الثامن والتسعين.
وهنأ النائب الركابي الضباط المتخرجين متمنياً لهم التوفيق بمسيرتهم لخدمة الجيش العراقي الباسل التي تصب بمصلحة الوطن وخدمته، واضاف أنّ الشارات الحمراء التي ستزيّن أكتاف هؤلاء الابطال هي إشعار بالمسؤولية القيادية التي ستوكل إليهم ورمز للكفاءة التي تبنى في الأساس على الموهبة، لكنها لا تكتمل إلّا بالجهد والتعب والمثابرة فالجيش يعقد عليهم الكثير من الأمال في مقبل الأيام .
والتقى الركابي برئيس جامعة الدفاع الفريق الركن جميل الشمري وآمر الكلية العسكرية اللواء الركن علي البيضاني مقدما لهم التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش متمنياً لهم التوفيق والنجاح واستمرارية العطاء للمؤسسة العسكرية من اجل رفع مستوى القدرة العسكرية وذلك عن طريق رفد الجيش بطاقات جديدة.
وشدد  الركابي ان لجنة الامن والدفاع ستكون سنداً لهم في البرلمان وخير عون وانهم سوف يعملون بكل مالديهم من قوة من اجل رفع كفاءة الجيش العراقي البطل .