لجنة الثقافة تستضيف رئيس ومجلس امناء شبكة الاعلام العراقي

استضافت لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار النيابية برئاسة النائبة سميعة غلاّب رئيسة اللجنة، وحضور السيدات والسادة اعضاء اللجنة ، رئيس ومجلس امناء شبكة الاعلام العراقي اليوم الاثنين 14/1/2019   .

وناقشت الاستضافة الموازنة العامة للشبكة، و سد الشواغر في عدد اعضاء مجلس الامناء وسبل الدعم في المجالات كافة لشبكة الاعلام العراقي من اجل النهوض بواقعها الاعلامي والفني والتقني.

ودعت رئيسة اللجنة  سميعة الغلاب مجلس امناء الشبكة ورئيسها التنفيذي، الى العمل الجدي بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الحقيقية للاعلام المغرض، مبينة ان اللجنة باعتبارها المسؤول الرسمي بحسب القانون عن اداء الشبكة ومراقبتها  ستبحث كل مطالب الشبكة ومساندتها امام التدخل باستقلاليتها، مطالبة مجلس الامناء ورئيس الشبكة الالتزام التام بالقانون النافذ.

وطالب النائب حمدالله الركابي على تخطي الاخطاء السابقة وتجاوز جميع العراقيل التي وقفت امام عمل الشبكة سابقا، وحلحلة جميع القضايا العالقة اثناء غياب مجلس الامناء في المدة السابقة، مشددا على ان يكون عملها بحيادية بعيدا عن الصراعات السياسية والاختلافات بين جميع الكتل والاحزاب .

كما اشاد النائب بشار الكيكي عضو اللجنة بعمل الشبكة ، مبينا ان على وسائل الاعلام التابعة للشبكة يجب ان تقف  على مسافة واحدة وعادلة من جميع المكونات

الدائرة الاعلامبة
14/1/2019



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X