النائب نايف الشمري يدعو مجلس النواب لإدراج المحاضرين واعادة منتسبي الداخلية والدفاع المفصولين وتعويض المتضررين في نينوى في موازنة 2019

 

طالب النائب نايف الشمري يوم الاربعاء 16/1/2019 مجلس النواب بإدراج المحاضرين المجانيين في وزارة التربية واعادة المفصولين من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية واضافة اموال لإعمار محافظة نينوى وتعويض المتصررين في موازنة عام 2019.

واضاف النائب الشمري مؤتمر صحفي عقد في مجلس النواب ” اطالب مجلس النواب واللجنة المالية لأدراج قضية المحاضرين المجانيين في وزارة التربية ضمن فقرة مخصصة لهم موازنة 2019 ، محذرا من توقف العملية التربوية في محافظة نينوى في حال عدم تعيينهم”.

واضاف النائب الشمري ” اطالب اعضاء مجلس النواب واللجنة المالية بإدراج قضية اعادة منتسبي الجيش والشرطة المفصولين الى الخدمة في الموازنة بشرط التدقيق الامني واحالة المتورطين بالإرهاب الى القضاء العراقي “.

واوضح النائب الشمري ” ان محافظة نينوى تواجه اوضاعا مزرية وقاسية في ظل الدمار الشامل الذي تعرضت له المدينة وخصوصا منازل المواطنين ، مطالبا بإدراج فقرة في الموازنة لأهالي نينوى المتضررين وزيادة حصة المحافظة في الموازنة لإعمارها في ظل الاموال القليلة المخصصة فيها “.

مجلس النواب

الدائرة الاعلامية

16/1/2019



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X