قرارات وتوصيات الجلسة (28) الاربعاء/23 كانون الثاني / 2019

 

1- لم تحصل الموافقة بعد التصويت على الطعن المقدم من قبل السيدة (أمل مرعي) على صحة عضوية السيد النائب (جاسم محمد حسين جبارة) وللمتضرر اللجوء الى المحكمة الاتحادية.

2- لم تحصل الموافقة بعد التصويت على الطعن المقدم من قبل السيد (باسم خزعل) على صحة عضوية السيدة النائبة (رفاه خضير جياد) وللمتضرر اللجوء الى المحكمة الاتحادية.

3- لم تحصل الموافقة بعد التصويت على الطعن المقدم من قبل السيد (محمد فرمان) على صحة عضوية السيدة النائبة (سهام عباس علي حمادة) وللمتضرر اللجوء الى المحكمة الاتحادية.

4- لم تحصل الموافقة بعد التصويت على الطعن المقدم من قبل السيد (شعلان الكريم) على صحة عضوية السيد النائب (علي الصجري) وللمتضرر اللجوء الى المحكمة الاتحادية.

5- أدى اليمين الدستورية السيد (علي جاسم محمد خليفة) نائباً في مجلس النواب بديلاً عن السيد (عبدالحسين عبدالرضا باقر) المستقيل من عضوية مجلس النواب.

6- تقدمت رئاسة المجلس بالشكر والتقدير الى اللجنة المالية لجهدها الكبير في اتمام مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019.

7- تم التصويت بالموافقة على مشروع قانون الموازنة العامة الإتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019.

8- تم التصويت بالموافقة على موازنة مجلس النواب للسنة المالية 2019.

9- تم التصويت بالموافقة على موازنة السلطة القضائية بشقيها:-

    (مجلس القضاء الأعلى) و (المحكمة الإتحادية العليا) للسنة المالية 2019.

10- تم التصويت بالموافقة على موازنة المفوضية العليا لحقوق الإنسان للسنة المالية 2019.

11- قررت رئاسة المجلس بأنها لن تعرض المتبقي من الكابينة الحكومية إلا بوجود السيد رئيس مجلس الوزراء ويحضر لإستكمال كابينته.

12- قررت رئاسة المجلس رفع الجلسة الى يوم الخميس 24/1/2019 كجلسة مسائية، الساعة الواحدة بعد الظهر.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X