الكعبي يعقد اجتماعا مهما مع امانة بغداد لتحسين واقع خدمات مدينة الصدر وسرعة إنجاز المشاريع

تراس السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب اليوم الاحد 3- شباط -2019 اجتماعا مهما في مقر بلدية الصدر الاولى ، لتحسين خدمات مدينة الصدر بمختلف القطاعات وبحث انجاز المشاريع الخدمية للمناطق .

وقال الكعبي خلال الاجتماع الذي حضره السادة اعضاء كتله بغداد النيابية عن كتلة سائرون و امين بغداد السيدة ذكرى علوش ، والسادة اعضاء المجالس البلدية لمدينة الصدر ومسؤولي الدوائر الخدمية للمدينة : ان ما تحقق من انجازات جرى بحثها واقرارها خلال الاجتماعين الماضيين امر يبعث عن التفاؤل ، فالجميع لمس تحسنا ملحوظا في مستوى الخدمات المقدم للمواطن البغدادي “.

واشاد سيادته بتفاعل الدوائر الخدمية والاجهزة الامنية المسؤولة عن تقديم الخدمة لسكان العاصمة ، حيث جرى فتح العديد من المناطق والطرق الرئيسة وانهاء الزحام المروري بنسب كبيرة للكثير من المناطق ، كما لاحظنا نسب انجاز مشاريع تأهيل المناطق والمتعلقة بمد شبكات الماء الصالح للشرب وشبكات المجاري واكساء الشوارع فيها تقدم ملحوظ ، وهذا لا يحدث الا بمجهود الكوادر الفنية والهندسية للأمانة وتعاون اجهزتنا الامنية والاهم هو تعاون المواطن العراقي “.

وبحث الاجتماع عددا من المواضيع الخاصة بموازنة امانة العاصمة والمشاكل التي تعاني منها العاصمة بغداد وبخاصة الخدمية منها والمتعلقة بالخدمات البلدية وشبكات الماء والمجاري وصيانة الطرق واعادة تأهيل المناطق التي شهدت مؤخرا رفع الحواجز الكونكريتية عنها، فضلا عن وجود نقص حاد في الاليات التي انعكست سلبا على الواقع الخدمي .

واشاد السادة النواب بالجهود الكبيرة التي تبذلها الامانة ، وخاصة الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الايام الماضية في سحب وتصريف مياه الامطار التي هطلت على بغداد خلال موسم الشتاء الحالي .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٢/٣