النائب ارشد الصالحي يزور مديرية صحة كركوك 

زار النائب ارشد الصالحي يوم الخميس 31/1/2019، مديرية صحة كركوك والتقى بمديرها السيد كريم ولي وعدد من مسؤولي الاقسام في الدائرة.
وجرى خلال اللقاء بحث المشاكل التي تقف عائقا امام تطوير الواقع الصحي بالمحافظة فضلا عن مسألة وضع التسعيرة المناسبة للأدوية والتقليل من اسعار المختبرات لمساعدة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، بالاضافة الى فتح مركز طبي بأسعار مدعومة مع توفير ادوية الأمراض السرطانية .
واكد النائب الصالحي على ان موازنة وزارة الصحة لعام 2019 لا تلبي الطموح، داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية بدعم المستشفيات والمراكز الطبية وتوفير احتياجاتهم .
ومن جانب اخر تفقد النائب الصالحي برفقة مدير عام دائرة الصحة السيد كريم والسيد جودت زلال عضو مجلس مدينة كركوك، مستشفى الولادة والامراض النسائية والاطفال بمنطقة حي النصر في كركوك.
والتقى النائب الصالحي خلال الزيارة بمدير المستشفى السيد حسين احمد للاطلاع على اقسامها وصالات العمليات، مبينا انه سيتم تجهيز المستشفى بالكهرباء من خلال ربطها بخط الطوارئ من اجل تقديم افضل الخدمات لمواطني كركوك .
وفي ختام الجولة التقى النائب الصالحي بالملاكات الطبية والصحية والادارية في مستشفى الاطفال في كركوك ومستشفاها العام لمناقشة تطوير اقسام الطوارئ والكلى والانعاش وتوفير مواد التخدير للمرضى لتقديم افضل الخدمات الطبية لمراجعي المستشفى.