د. بشير حداد يؤكد على أهمية توحيد الصف الكوردي، وتطوير العلاقات مع القوى السياسية الوطنية في بغداد وعموم العراق.

زار اليوم د. بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب مع عدد من السادة النواب في البرلمان العراقي مقر حزب الجماعة الإسلامية الكوردستاني، وكان في استقباله السيد علي بابير مع أعضاء الجماعة الإسلامية، كما زار سيادته مقر الإتحاد الوطني الكوردستاني، وكان في استقباله السيد سعدي بيرة عضو المكتب السياسي للإتحاد الكردستاني والسيدة بيكرد طالباني، كما زار أيضاً مقر الإتحاد الإسلامي الكوردستاني، وكان في استقباله السيد صلاح الدين بهاء الدين رئيس الاتحاد الإسلامي الكوردستاني.

الحداد أكد خلال حديثه مع الشخصيات الكوردية للأحزاب الكوردستانية على ضرورة تواصل لقاءات الكتل السياسية الكوردستانية في البرلمان العراقي، وأهمية توحيد الصف الكوردي، وتطوير العلاقات مع القوى السياسية الوطنية في بغداد وعموم العراق، وتكثيف الجهود لحل المشاكل والملفات العالقة بين الإقليم والمركز وفق الدستور العراقي.

من جانبهم أعرب رؤساء الأحزاب وأعضاء المكاتب السياسية عن اعتزازهم وترحيبهم لزيارة نائب رئيس البرلمان العراقي وأعضاء مجلس النواب ودعمهم لهم، والعمل على تشكيل لجان وهيئات مكونة من جميع الكتل السياسية وأشراكها مع الكتل الكوردستانية في مجلس النواب، وايجاد السبل الكفيلة لتقارب وجهات النظر لتجاوز مرحلة الأزمات والمشاكل.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب
7 شباط 2019