برعاية النائب الاول البرلمان يستضيف مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ورئيسها السابق

برعاية النائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي تمت استضافة مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ورئيسها السابق في مبنى البرلمان بحضور رئيس لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والآثار السيدة سميعة الغلاب وعضو اللجنة النائب حمدالله الركابي وعدد من السادة النواب ومستشاري المجلس القانوني وشؤون التشريع .
وبحث الاجتماع عدد من القضايا التي تخص النهوض بواقع شبكة الاعلام وتطويرها بما يخدم الاعلام الرسمي للدولة.
ودعا السيد الكعبي الى استثمار الفرص المتاحة لخدمة البلد من خلال العمل الجاد في المرحلة المقبلة، مشددا على عدم اقحام المناكفات السياسية والحزبية في العمل الاعلامي الرسمي للدولة، مطالبا بالاسرع في اختيار رئيس تنفيذي مؤقت للشبكة تنطبق عليه الشروط والمواصفات التي اقرها القانون النافذ.
من جانبها طالبت رئيس لجنة الثقافة والاعلام السيدة سميعة الغلاب مجلس الامناء الى ترك الخلافات الماضية والعمل بروحية الفريق الواحد واختيار الاصلح والانسب لرئاسة الشبكة، والانتهاء من المعاناة والمشاكل الداخلية لانها انعكست سلبا على موظفي الشبكة، ووضع الحلول التي ترتقي بعملها، داعية الى سد الشواغر في مجلس الامناء من اجل اكمال النصاب القانوني الكامل.
كما اشار النائب حمدالله الركابي الى اهمية توحيد الخطاب الاعلامي وبذل قصارى الجهود من اجل التخلص من مخلفات الماضي، مؤكدا ان لجنة الثقافة والاعلام تقف على مسافة واحدة مع الجميع ولا تتدخل بالقضايا التي تخص الشبكة الا بما رسمه القانون.

لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والاثار 24/2/2019