خلال استقباله وزير الشباب .. الكعبي يشدد ضرورة الاسراع بإنقاذ الواقع الرياضي .. والعبيدي يثمن مبادرته بشأن ذلك

الكعبي والعبيدي يتفقان : قرارات القضاء واحترامها هي الفيصل في انتخابات اللجنة الأولمبية الاخيرة

وزير الشباب يبارك للكعبي انتخابه نائبا لرئيس نادي القوة الجوية ويعده خطوة مشجعة نحو تحقيق الإنجازات

شدد السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب على ضرورة إنقاذ واقع الرياضة العراقية والوقوف على اسباب الإخفاقات ومكامن الخلل التي رافقت المشاركات العراقية في الفعاليات والانشطة والبطولات العربية والاسيوية والدولية ، داعيا الى وضع خطة استراتيجية متكاملة من شأنها اعادة إنعاش وتصحيح الواقع الرياضي بالكامل .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم الاثنين 25 شباط 2019 السيد احمد العبيدي وزير الشباب والرياضة ، بحضور السيد النائب حمد الله الركابي ، والامين العام لمجلس النواب السيد صلاح الحميري .

بدوره بارك العبيدي انتخاب السيد الكعبي كنائب اول لرئيس نادي القوة الجوية ، معتبرا ذلك خطوة مشجعة وعاملا مهما نحو تحقيق الإنجازات ، شاكرا المبادرة الاخيرة للنائب الاول بشأن النهوض بالواقع الرياضي ، وامله الكبير بان تكون انهاء للازمات الموجودة .

وجرى خلال اللقاء التاكيد على وجوب احترام القرارات التي يصدرها القضاء العراقي بشأن انتخابات اللجنة الأولمبية الوطنية الاخيرة ، مطالبا الوزارة للمباشرة نحو تطوير المدارس الكروية التخصصية التي تحتضن مواهب الاشبال والشباب ، واستكمال تأهيل المنشآت والملاعب الرياضية – الشبابية في بغداد ، والمدينة الرياضية في البصرة ، وإنشاء اخرى في ذي قار والنجف والانبار .

وابدى سيادته دعم مجلس النواب لعمل الوزارة ولكل ما من شأنه النهوض بواقع الرياضة واعلاء اسم العراق في المحافل والمشاركات الدولية .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٢/٢٥