الكعبي يتبنى ايصال صوت المعتصمين في ساحة التحرير ويعد بإعادتهم للخدمة

تبنى السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، ايصال صوت المعتصمين منذ اكثر من عشرة ايام في ساحة التحرير من المفسوخة عقودهم من قبل وزارتي الداخلية والدفاع .

وقام الكعبي اليوم الاربعاء 27- اذار 2019 ، باصطحاب ممثلين عن المعتصمين والتقى بالسيد مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء ، بهدف ايجاد حل سريع لهذه الشريحة التي خدمت الاجهزة الامنية فترة طويلة ويطالبون بحقهم بالعودة للخدمة .

وقال الكعبي انه من غير المنصف ان تعتصم شريحة من ابناء شعبنا في مكان عام لإيام طويلة دون ان يجدوا من يسمع صوتهم ويتفهم قضيتهم ومحاولة ايجاد حل مناسب لهم ، خاصة وان اغلبهم دفعتهم ظروف مختلفة لترك الخدمة او حتى صدور اوامر بفسخ العقود اثر الاحداث الامنية في المناطق المحررة عام 2014 .

واكد سيادته ان واحدة من اهم اهداف الدولة الان هو الحد من البطالة والفقر واي ظاهرة يعاني منها المجتمع ، و على الجميع دعم هذه الاستراتيجية وليس العمل على زيادة اعداد العاطلين وزيادة محروميتهم هم وعوائلهم .

من جهته اكد مدير مكتب السيد رئيس الوزراء ان رئاسة مجلس الوزراء تعمل على حل هذه المشكلة ، واشار الى ان ” الغالبية الساحقة من المفسوخة عقودهم في الداخلية والدفاع سيعودون الى الخدمة بعد التدقيق الأمني”.

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
2019/3/27

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X