زعيم ائتلاف الوطنية إياد علاوي يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

التقى زعيم ائتلاف الوطنية رئيس المنبر العراقي النائب إياد علاوي اليوم الخميس 4 نيسان 2019 رئيس مجلس النواب اللبناني السيد نبيه بري بمقر إقامته في بغداد لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وخلال اللقاء الذي حضره النائبان قاسم الفهداوي وكاظم الشمري وعدد من قيادات المنبر، رحب السيد علاوي بالسيد بري لقيامه بزيارة العراق مشددا على متانة العلاقات بين العراق ولبنان وضرورة السعي الدائم لتعزيزها لمافيه خير الشعبين الشقيقين.
بدوره أكد السيد رئيس مجلس النواب اللبناني السيد نبيه بري حرصه لدعم تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات والطاعات سيما الاقتصادية والتجارية.
وعقب اللقاء قال السيد علاوي  في تصريح لمندوب (الدائرة الاعلامية) بمجلس النواب “تشرفنا بلقاء رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وهو شخصية متميزة بعطاءها ومناضل عربي باستحقاق ووضوح وقاد المعارك ضد إسرائيل عندما غزت لبنان”، معبرا عن اعتزازه “بالتواصل مع السيد نبيه بري وخاصة في ظل الظروف المصيرية التي تمر بها الأمة العربية المهددة من أقصاها إلى أقصاها والتي ستتمكن من خلال التعاون من عبور هذه الأزمات مستقبلا لتحقيق مايصبو اليه العرب باستقرار دولهم ورفاهية الشعوب وسلامتها” مبينا ان “هناك لقاءات أخرى ستتم مع السيد بري في لبنان مثلما ستتم في العراق ايضا مرة أخرى “.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الجنوب السيد قبلان قبلان .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب العراقي
4 نيسان 2019