التربية النيابية تستضيف وفدا من لجنة الامتحانات في وزارة التربية

استضافت لجنة التربية برئاسة النائبة هدى جار الله وحضور اعضائها اليوم الاربعاء 10 /4/2019 وفدا من اللجنة الدائمة للامتحانات في وزارة التربية لمناقشة استعدادات الوزارة للامتحانات النهائية للموسم الدراسي 2018-2019.

وناقش الاجتماع  الذي حضره الوكيل الاداري في الوزارة السيد ابراهيم عبد ولي ومدير عام التقويم والامتحانات السيد شاكر نعمة ومعاون مدير عام التقويم والامتحانات السيد نعمة الحربي بالاضافة الى السيدين عماد محمد امين وعماد صبري عبد مختصين تربويين ، الاستعدادات والاجراءات المتخذة من قبل الوزارة واللجنة الدائمة للامتحانات بشأن الامتحانات النهائية للموسم الدراسي 2018-2019.

وبين الوفد الزائر على الالتزام بالضوابط والتعليمات المتعلقة بأجراء الامتحانات  وتجاوز كل المعوقات التي واجهتها اللجنة الدائمة ، مشيرين الى مضي الامتحانات التمهيدية بشكل انسيابي .

من جانبها اكدت لجنة التربية النيابية على اهمية الامتحانات النهائية لما لها من اهمية وخصوصية كبيرة مطالبة بالاستنفار وتظافر الجهود  ومساندة مختلف الوزارات الامنية منها والخدمية ، من اجل تهيئة الاجواء الملائمة لاداء الامتحانات من قبل الطلبة ، منوهين على كبر المسؤلية التي تقع على عاتق اللجنة الدائمة للامتحانات من اجل تلافي اي اشكالات ومعوقات تؤثر سلبا على اداء الطلبة.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X