النائب جاسم البخاتي يطالب اللجان النيابية بمحاسبة شركات الهاتف النقال بسبب رداءة خدماتها

طالب النائب جاسم البخاتي يوم الاثنين 29/4/2019 اللجان النيابية في مجلس النواب باستقدام المسؤولين في شركات الهاتف النقال لمحاسبتهم على رداءة نوعية الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وقال النائب البخاتي خلال مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب ” نحذر شركات الهاتف النقال من استمرار تردي خدماتها ومعاناة المشتركين من المواطنين دون رادع”.

واوضح النائب البخاتي ” اننا لا نجد اجابات واضحة من هذه الشركات حول هذه المشاكل ولا زالت تتحجج بأعذار غير مقبولة ” مشددا انه ” على هذه الشركات تحسين خدماتها دون اعذار “.

واضاف قائلا ” نطالب اللجان النيابية المختصة كلجنة الخدمات واللجنة القانونية لاستقدام جميع المعنيين في هذه الشركات لمحاسبتهم على رداءة وتكلفة الخدمات التي تقدمها للمواطنين ” مشيرا الى ان ” هناك تحقيقا بدأ في اللجنة القانونية وهناك مستشارين مختصين في هذا الملف “.

واكد قائلا ” سوف نحاسب شركات الهاتف النقال على ذلك ، منبها الى ان ” ضريبة مبيعات كارتات التعبئة لا تدفعها هذه الشركات بصورة صحيحة “.

واشار النائب ” الى انه تم استلام عشرات الاف من الشكاوى من قبل المواطنين بخصوص هذه المشاكل المسؤولة عنها شركات الهاتف النقال”.

 

 

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
29/4/2019