النائب د.داليا فرهاد حاجي تبحث مع وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي سبل دعم القطاع الرياضي في زاخو

استقبلت السيدة النائب د.داليا فرهاد السليفاني يوم السبت 11-5-2019 وزير الشباب والرياضة العراقي د.احمد العبيدي الوفد المرافق له .
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في ملعب زاخو الدولي بحضور السيد حميد سلمان رئيس نادي زاخو واعضاء النادي فضلا عن بزار منيب مدير بلدية زاخو و د. شيرزاد زكريا عميد كلية الرياضة في جامعة زاخو ، بحث سبل دعم قطاع الشباب والرياضة.
وزار السيد الوزير قضاء زاخو في أقليم كردستان للاطلاع على الواقع الرياضي في القضاء برفقة السيد النائب صفوان بشير و د.شاكر احمد سموً مدير عام الرياضة في اقليم كردستان.
واستمع الوفد الزائر الى عرض مقدم من مسؤولي الشباب والرياضة ومدير بلدية زاخو وعميد كلية التربية والرياضة عن الواقع الرياضي بالقضاء فضلا عن مناقشة أهم الاحتياجات الضرورية والنواقص المهمة التى تخص ملعب زاخو والمشاكل التى تواجه الشباب الرياضي في زاخو لغرض النهوض بالواقع الرياضي وتعزيز الايجابيات وتذليل الصعوبات ومعالجة السلبيات لتفعيل دور الشباب.
كما تم التدارس بملفات تخص الجانب الرياضي.
بدورها طالبت السيدة النائب د.داليا فرهاد السيد وزير الشباب بتقديم الدعم اللازم لنادي زاخو والى الرياضيين الشباب، مشيدة بقدراتهم في جميع المجالات الرياضية لاسيما فريق زاخو السلوي الذي يمثل العراق دوليا.
ومن جانبه وعد السيد وزير الرياضة والشباب بالدعم على قدر الانجاز سواء في خطة السنة الحالية او المقبلة منوها بأن وجود لجنة خماسية من ذوي الاختصاص والخبرة ستضع الخطة الاستراتيجية للدعم في جميع مجالات الرياضة والشباب.

وفي ختام اللقاء ثمنت النائبة د.داليا فرهاد زيارة وزير الشباب والرياضة الى قضاء زاخو وحرصه واهتمامه المباشر ومواصلة جهود الوزارة بكوادرها للعمل من أجل تطوير مهارات الشباب وقدراتهم لدعم الواقع الرياضي بما يليق بسمعة العراق في المحافل والبطولات الدولية.

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X