الكعبي يبارك الشعب العراقي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

هنأ السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب اليوم الثلاثاء 4 حزيران 2019 الشعب العراقي والعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , داعيا ابناء شعبنا العزيز الى التمسك بآواصر الوحدة والتآخي والتعايش السلمي .

وقال الكعبي في برقية التهنئة :

أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لشعبنا العراقي العزيز والعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى العلي القدير ان يمن على العراق واهله بالإمن والسلام والاستقرار والرفاهية والازدهار ، وقبول الطاعات والاعمال ونبذ التفرقة .

ننتهز هذه المناسبة لنؤكد حرصنا على تمثيل شعبنا لكل ما هو خير وجعل مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات ، ونجدد تأكيدنا بإن السلطة التشريعية ماضية في تشريع القوانين التي تساهم في تحقيق آمال وتطلعات ابناء شعبنا وتعزيز امنه واستقراره ورفاهيته وتثبيت أسس العملية الديمقراطية في البلد .

نحيي اليوم ونحن نودع شهر الطاعة والمغفرة وحلول العيد الكريم ، عوائل الشهداء الأبطال التي تفخر كما يفخر كل العراق من شماله الى جنوبه بما قدمه ابناءها وهم يضحون بارواحهم العطرة من أجل كرامة وعزة هذا الوطن ، سائلا الله عز وجل أن يرحمهم برحمته التي وسعت كل شيء ، وان يكلل جهودنا لما فيه مصلحة شعبنا الكريم وعراقنا الغالي “.

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٦/٤