النائب ولاء السعبري تعلن تقديم مقترح قانون الخدمة التربوية لضمان حقوق العاملين في قطاع التربية

اعلنت النائب ولاء السعبري يوم الخميس 27/6/2019 عن تقديم مقترح قانون الخدمة التربوية الى مجلس النواب لضمان حقوق العاملين في قطاع التربية.

وقالت النائب السعبري خلال مؤتمر صحفي عقدته في مجلس النواب ” تُعدّ المؤسسات التربوية المرتكز الأساس في تطور الشعوب وتقدم البلدان ، وتبتني تلك المؤسسات على أركانٍ محددة ، تحدد معايير التقدم والتطور في التعليم وفق ما تؤديه من دورٍ ، وما تقدمه من رقي علمي ومعرفي ولن يتحقق ذلك دون جهد الكوادر التربوية بمختلف اختصاصاتها العلمية ، ومهامها الادارية “.

واوضحت النائب السعبري ” وانطلاقاً من مشروعنا الاصلاحي الذي يولي الجانب التربوي اهتماماً بالغاً ، لما له من أبلغ الأثر في التنشئة التربوية ، والتطور المعرفي . ونظرا للحيف الكبير الذي تعرضت له تلك الكوادر والمؤسسات في الفترات السابقة ؛ لذا تقدمنا هذا اليوم بمقترح قانون الخدمة التربوية لضمان حقوق العاملين في الجانب التربوي ، وتحديد واجباتهم ، والتأشير على السبل التي تحقق التطور في كفاءتهم ، بما يتناسب والدور الكبير لهم في العملية التربوية “.

واكدت النائب السعبري ” لن يقف مشروعنا عند هذا الركن الأساس ، وسنواصل السعي لتطوير المؤسسات التربوية عبر التشريعات التي تساهم في الاصلاح والتطوير ، فضلاً عن تفعيل الجانب الرقابي المتواصل .”

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
27/6/2019



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X