معالي الأمين العام لمجلس النواب يستقبل المهنئين بمناسبة تسنمه منصبه

استقبل معالي الامين العام لمجلس النواب السيد سيروان عبدالله سيريني يوم الخميس 27/6/ 2019 المهنئين ، بمناسبة تسنمه منصب الأمين العام لمجلس النواب .
وقدم الدكتور بشير الحداد نائب رئيس مجلس النواب ورئيس واعضاء لجنة الأمن والدفاع ورئيس واعضاء لجنة العلاقات الخارجية وعدد من السيدات والسادة النواب والامناء العامين السابقين لمجلس النواب ونواب الأمين العام والسادة المستشارين والمدراء العامين وجمع كبير من موظفي المجلس تهانيهم وتبريكاتهم لمعاليه ، متمنين له الموفقية والنجاح في منصبه والمهام الموكلة اليه .
من جانبه شكر معالي الأمين العام جميع المهنئين ، متمنيا لهم دوام الموفقية والرفعة .
ودعا معاليه نواب الامين العام والمستشارين والمدراء العامين والموظفين الى تقديم المزيد من التفاني في العمل خدمة للمؤسسة التشريعية بهدف انجاحها ، داعيا الى اهمية التنسيق بين دوائر مجلس النواب والتعاون فيما بينها من اجل تقديم الافضل والاحسن .
واكد معاليه على ضرورة العمل كفريق واحد دون اية ميول اخرى ، داعيا الى تقديم الملاحظات والمقترحات التي تخدم عمل دوائر المجلس ، معربا عن استعداده لتقبل جميع انواع النقد الهادف والبناء بما يسهم في تطوير اداء وعمل مجلس النواب .

وعلى صعيد متصل عقد معالي الأمين العام أجتماعا مع نائبي الامين العام وعدد من المدراء العامين لبحث الية العمل للمرحلة القادمة ، حيث استمع الى شرح عن طبيعة عمل دوائر المجلس وعمليات التوسعة والترميمات التي تجري .
وقدم معاليه عددا من التوجيهات التي من شأنها زيادة التنسيق والتعاون بين جميع الدوائر .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
27/6/2019



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X