خلال استقباله ممثلي جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي .. الكعبي يطالب الجهات ذات العلاقة بتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان للجرحى

استقبل السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب بمكتبه اليوم السبت 29- حزيران 2019 ، اعضاء “مؤسسة صوت الحق ” وممثلي جرحى وزارتي الداخلية والدفاع والحشد الشعبي “.

وطالب الكعبي الحكومة والجهات ذات العلاقة بتنفيذ القوانين والتعليمات الخاصة بمستحقات جرحى الاجهزة الامنية والحشد وعدم تعطيلها تحت ذريعة التخصيص ، كونهم شريحة قدمت للبلد اغلى ما يملكون وهم احوج من غيرهم للرعاية الصحية والتعليمية والمادية وكل ما يتعلق بتفاصيل معيشتهم “.

ووعد سيادته بتنفيذ المطالب التي رفعها الجرحى بعد دراستها ، وايضا مفاتحة الجهات المعنية لتخصيص نسبة عادلة من الوحدات السكنية التي تبنى عبر الية الاستثمار او المشاركة او الحكومة للجرحى وتحول مبالغ السكن المقررة لهم لتسديد اثمان هذه الوحدات “.

واكد ان الاجهزة الامنية قارعت عصابات داعش بأشرس حرب شهدها التاريخ ، ورسالة الشهيد الذي قدم حياته والجريح الذي ضحى بجزء من جسده لم تنتهي ، فهو خاض الحرب وفق عقيدة راسخة ، واذا ما اصيب جزء من جسده ، فروحه وعزيمته عالية وهي رسالة بان الحياة مستمرة “.

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٦/٢٩