معالي الامين العام يتفقد عددا من مقار الكتل النيابية في مجلس النواب

أجرى السيد سيروان عبدالله سيريني الامين العام لمجلس النواب يوم الاحد 30/6/2019ً جولة تفقدية شملت مقار عددا من الكتل النيابية في مبنى مجلس النواب، وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة اللقاءات التعارفية التي يقوم بها معاليه بعد تسنمه لمنصب الامين العام والاطلاع على احتياجات هذه الكتل.

والتقى معالي الأمين العام بنائب رئيس كتلة تيار الحكمة الوطني النائب فرات التميمي وعددا من السادة نواب الكتلة، حيث رحبوا بالالتفاتة الطيبة لزيارة الامين العام وعبروا عن كامل سعادتهم ودعمهم له في عمله القادم راجين له كل التوفيق والنجاح.

بعدها زار مقر الكتل الكوردستانية والتقى رئيسة كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني النائبة جوان احسان والنائب بشار التميمي نائب رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني وعددا من السادة نواب الكتلتين وموظفيهم.

وأكد جميع الاطراف على ترحيبهم بتسنم السيد سيروان لمنصب الامين والعمل على مد جسور التعاون المتينة بين العمل التشريعي والتنفيذي على صعيد مجلس النواب وبين السلطتين التنفيذية والتشريعية ، خدمة للصالح العام.

وفي السياق نفسه اكد السيد الامين العام التزامه بتقديم كل ما يساعد ويكون في خدمة انجاح عمل المؤسسة التشريعية للنهوض بواقعٍها بما يخدم العراق.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠١٩/٦/٣٠

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X