لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين تستقبل رئيس مؤسسة دهوك للثقافة العامة

استقبلت لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين برئاسة النائب عبد الاله النائلي يوم الثلاثاء 2/7/2019 رئيس مؤسسة دهوك للثقافة العامة السيد عبد العزيز بارزاني.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة وحضره نائب رئيسها السيدة النائبة هدار بارزاني الاطلاع على طبيعة نشاطات مؤسسة دهوك للثقافة العامة والتي تختص بتثقيف وتوثيق جرائم حزب البعث وابراز معاناة الضحايا عبر طباعة كتب ومجلة توثق تلك الجرائم .

واكد رئيس اللجنة النائب عبد الاله النائلي ان اللجنة تعمل على تشريع القوانين الخاصة بالشهداء والضحايا والسجناء السياسيين وتوثيق تلك الجرائم ومراقبة تنفيذ قانون حظر حزب البعث فضلا عن سعي اللجنة الى التوحيد بين كافة الشهداء وجمع كل الضحايا في وزارة واحدة سيادية دون التمييز بين محافظة واخرى ومن ضمنها اقليم كردستان.

كما قدم رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين كتاب شكر وتقدير لرئيس مؤسسة دهوك للثقافة العامة تثميناً لدوره الكبير في توثيق جرائم البعث وسعيه في توثيق جرائم تنظيمات داعش الارهابية ودعوته لتوحيد الكلمة بين ابناء الشعب العراقي.

من جانبه قدم السيد عبد العزيز بارزاني رئيس مؤسسة دهوك للثقافة العامة خطته المقبلة والتي تتلخص بتوثيق جرائم الارهاب الداعشي واظهار جرائمه للرأي العام الدولي ، معربا عن شكره وامتنانه للجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين لوقوفها مع الشهداء والضحايا وذويهم والسجناء السياسيين مؤكداً متابعته لأعمال اللجنة والتواصل معها في سبيل الحصول على جميع حقوقهم .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية