النائب ليلى مهدي التميمي تزور حي البياع

زارت النائبة ليلى مهدي التميمي يوم الاثنين 15/7/2019، حي البياع ببغداد والتقت بوجهاء ونخب بني تميم الشيخ منذر بدران التميمي والشيخ فلاح نعمة التميمي وستار جبار التميمي ووليد سلوم التميمي للاطلاع على ملفات الخدمات والعاطلين عن العمل وحقوق الشهداء وعمل البرلمان وتشريع القوانين والتجاوزات وغيرها من الامور .
وقدمت النائبة ليلى شكرها وتقديرها وامتنانها بمشاعر جياشة مما اظهره شباب بني تميم ووجهاء القبيلة املة ان يكونوا معها لخدمة شعبنا وعراقنا الحبيب، مبينة ان العراق اليوم كدولة مؤسسات في حال افضل، مشيرة الى ان البرلمان العراقي عبر لجانه المتعددة يعمل بالية مدروسة تستوعب جميع المتغيرات.
واكدت التميمي انها كعضو مجلس نواب ومن صميم مسؤوليتها الحرص على متابعة قضايا المواطنين وما يتعلق بالدور الرقابي،  لها تواصل دائم مع جميع مؤسسات الدولة وان جميع ما طرح من المواطنين سيؤخذ على محمل الجد.
ومن جانبهم ثمن تجمع قبيلة بني تميم في البياع الحس الوطني الكبير والتواصل المثمر للنائبة ليلى مهدي التميمي مؤكدين ان توجيهاتها بان يكون افراد هذا التجمع حلقة وصل مع جميع افراد الشعب هي متبنيات يعمل عليها هذا التجمع الكريم منذ انبثاقه.


انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X