قرارات وتوصيات الجلسة (34) الاثنين/ 22 تموز / 2019 

1- تم التصويت بالموافقة على القرار النيابي المتعلق بالتوصيات المقدمة من لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي بخصوص حل أزمة السكن،  نص القرار:- (قرر مجلس النواب في جلسة (32) بتاريخ 11/7/2019 من الفصل التشريعي الثاني السنة التشريعية الاولى الدروة الانتخابية الرابعة وأستناداً الى أحكام المادة (30) من الدستور الموافقة على التوصيات المقدمة من قبل لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي الخاصة بحل أزمة السكن).

2- تم التصويت بالموافقة على المادة (18) من قانون التعديل السادس لقانون التنفيذ رقم (45) لسنة 1980 نص المادة (لا يعمل باي نص يتعارض واحكام هذا القانون).

3- لم تحصل الموافقة بعد التصويت على طلب السيد النائب كاظم الصيادي بتأجيل التصويت على مشروع قانون التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية رقم (12) لسنة 1980.

4- قررت رئاسة المجلس تأجيل التصويت على مشروع قانون الهيأة البحرية العراقية العليا الى جلسة يوم الخميس الموافق 25/7/2019 حسب طلب اللجنة المختصة.

5- قررت رئاسة المجلس تأجيل قراءة تقرير ومناقشة مقترح قانون الضمان الصحي حسب طلب الحكومة وعدم ممانعة اللجنة المختصة.

6- قررت رئاسة المجلس رفع الجلسة الى يوم الخميس القادم 25/7/2019 الساعة الواحدة ظهراً.

سير الاجراءات التشريعية:-

* تم التصويت بالموافقة على مشروع قانون التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة باقليم والاقضية التابعة لها رقم (12) لسنة 2018.

* تمت قراءة تقرير ومناقشة مشروع قانون نقابة التمريض.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X