مشيدا بالموقف المشرف للوفد العراقي المشارك في نهائيات تايلاند .. الكعبي : رفض البطل الكناني مواجهة لاعب صهيوني يعبّر عن موقف العراق ويؤكد : سطّر تأريخه بماء الذهب وعلى الحكومة تكريمه بما يستحق

اشاد السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، بموقف وفد منتخب العراق للمواي تاي المشارك في نهائيات بطولة العالم المقامة في تايلند ، مؤكدا ان قرار انسحاب اللاعب علي الكناني المرشح للقب البطولة والذي أوقعته القرعة مع خصم من الكيان الصهيوني يعد موقف بطولي مشرف لشخصه ولبلده ولكل رياضي في البلاد .

واكد سيادته في بيان اليوم الأربعاء 24 تموز 2019 : ان اللاعب الكناني عبر عن موقف العراق الرسمي الذي يرفض التطبيع مع الكيان الغاصب المجرم تحت اي عنوان او ظرف ، لافتا ان رئيس الوفد والمدرب واللاعبين سجلوا تاريخهم بحروف من ذهب سيما بعد اجتياز اللاعب الكناني نصف نهائي البطولة ليعلن رفضه مواجهة الاسرائيلي وينسحب من البطولة .

وقال الكعبي : سنستقبل الوفد العراقي واللاعب البطل حال وصولهم كأبطال منتصرين ، فقرار الانسحاب بمثابة الحصول على ذهب البطولة فهو ما جعله بطل في اعين جميع العراقيين والفلسطينيين ، داعيا الحكومة الاتحادية الى دعم وتكريم كل الأبطال الذين يسجلون بصمات خالدة في تاريخ الرياضة العراقية كالتي سجلها اللاعب الكناني اليوم .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٧/٢٤



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X