لجنة الثقافة والاعلام تبحث مع رئيس شبكة الاعلام العراقي وعدد من المدراء تطوير الاداء والخطاب الاعلامي الوطني الموحد

استضافت لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار برئاسة النائبة سميعة الغلاب يوم الخميس 1/8/2019 رئيس شبكة الاعلام العراقي ومدراء المالية والمكاتب الداخلية والخارجية والتدقيق والادارة في مقر اللجنة لبحث سبل تطوير الاداء والخطاب الاعلامي الموحد .

واطلعت رئيس اللجنة النائبة سميعة الغلاب وعضو اللجنة النائب علي الحميداوي على تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحويل الاجراء اليوميين الى عقود وفقا للضوابط المنصوص عليها.

كما ناقشت اللجنة الاليات المعمول بها في المكاتب الداخلية والخارجية للشبكة وانسيابية العمل فيها, وايضا عمل مديريات الادارة والمالية والتدقيق والنظام المعمول به وفقا للقوانين النافذة.

وعرضت اللجنة على السيد رئيس الشبكة عددا من القضايا التي تحتاج حلول لجميع مشاكلها والنظر في شكاوى الموظفين من اجل احقاق الحق وانصاف المظلوم.

وكانت رئيس اللجنة السيدة الغلاب قد زارت مبنى شبكة الاعلام لتسلم الشكاوى الموجودة في صناديق الشكاوي التابعة للجنة الموجودة في الشبكة.

ودعت اللجنة جميع العاملين في شبكة الاعلام الى التركيز على نشر ثقافة التسامح وتوحيد الخطاب الوطني كون الشبكة تمثل جميع اطياف ومكونات ابناء الشعب العراقي.

واكدت اللجنة دعمها الكامل للسيد رئيس الشبكة ومساندته التامة امام الضغوطات والتدخلات في عمل الشبكة، مشددة على انها لن تسمح بأي محاولة لانحراف المسار الوطني الذي تعمل عليه.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
١/٨/٢٠١٩