رئيس اللجنة المالية يستقبل الوزير المفوض للشؤون الاقتصادية في السفارة الامريكية

استقبل رئيس اللجنة المالية النائب الدكتور هيثم الجبوري يوم الاحد 4/8/2019 الوزير المفوض للشؤون الاقتصادية في السفارة الامريكية في بغداد السيد باتريك دان.
في مستهل اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة المالية استعرض النائب الجبوري اهم انجازات اللجنة على الصعيدين التشريعي والرقابي والقوانين التي شرعتها ومشاريع القوانين المزمع اقرارها خلال الدورة الحالية لمجلس النواب .
واكد الدكتور الجبوري للسيد دان بان اللجنة المالية تسعى جاهدة للنهوض بواقع الاقتصاد العراقي وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار و المستثمرين و دخول الشركات الرصينة الى السوق العراقية وتذليل العقبات امامهم .
ولفت السيد رئيس اللجنة الى السعي المستمر من اجل تعظيم الموارد غير النفطية في موازنة عام 2020  واعادة تخصيصها على نحو امثل يتلاءم مع طموح الشعب العراقي في توفير فرص عمل للعاطلين، مؤكداَ في الوقت ذاته اصرار اللجنة في محاربة الفساد للوصول الى اقتصاد اكثر استقراراً .
ووجه الدكتور الجبوري الشكر الى كل الشركاء الذين لعبوا دورا مهما في محاربة الارهاب، مبديا تطلعه الى الاستفادة من الخبرات الاقتصادية والتعاون المستمر ومواصلة اللقاءات في سبيل دعم اللجنة المالية لتحقيق مهامها واهدافها.
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٨/٨/٢٠١٩