النائب بدر الزيادي يلتقي قائد شرطة البصرة

التقى النائب بدر الزيادي يوم الاحد 2019/8/18، قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح للاطلاع على الوضع الامني في المحافظة وضرورة متابعة الخلايا النائمة وتفعيل الجهد الاستخباراتي ودوريات النجدة في البصرة.
وأكد النائب الزيادي على ضرورة الضرب بيد من حديد ضد مثيري النزاعات العشائرية وان تكون اجراءات حازمة وشديدة لكل من يثيرها ويتسببهم في ذعر المواطنين وإزهاق ارواحهم، مشدداً على أن تكون المناطق التي تكثر فيها النزاعات العشائرية منزوعة السلاح وفرض القانون واحالة المسببين الى القضاء العراقي لينالوا جزاءهم العادل.
وأضاف الزيادي أن الملف المتفشي والذي أصبح ظاهرة لا يختلف عن النزاعات والقتل والارهاب وهو ملف المخدرات الذي لا حلول حقيقة لمكافحته وهذا ما يثير الريبة والتساؤل حول عدم توفر أدوات حقيقية لمعالجة هذا الملف الذي أصبح يشكل خطراً حقيقياً على المجتمع مطالبا الجهات المعنية بالوصول الى الشخصيات والمافيات التي تقف خلف مروجيها والمتاجرين بها .
واشار الزيادي الى اهمية تنظيم الملف الامني في المحافظة وتدوير بعض المناصب والشخصيات التي ثبتت عدم كفاءتها وقدرتها على إدارة مهامها، مبينا إن لقاءه مع القائد العام للقوات المسلحة جاء تأكيدا على إرسال تعزيزات امنية وتغيير لبعض المفاصل الامنية في المحافظة.