الشباب والرياضة النيابية تزور نادي أكد الرياضي في أربيل

زارت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة وبحضور النائبين د. ديار برواري وارزو محمود يوم الأربعاء 2019/9/25 نادي أكد الرياضي للوقف على احتايجاته والاطلاع على آلية عمل النادي.

وجرى خلال الزيارة لقاء اللجنة مع السيد رئيس واعضاء الهيئة الإدارية للنادي وبحث السبل الكفيلة بالارتقاء بالواقع الرياضي في العراق.

من جهته ثمن السيد رئيس النادي شوقي يوسف متي زيارة لجنة الشباب والرياضة النيابية، مؤكدا على أن النادي يعمل بالتمويل الذاتي منذ عام ٢٠١٤، معبرا عن أمله بأن تسعى لجنة الشباب والرياضة النيابية بزيادة المنح للاندية الرياضية في موازنة عام ٢٠٢٠ الاتحادية كي يمكن للاندية المشاركة في البطولات المحلية والدولة وحصد مراكز متقدمة فيها.

من جهتهم أثنى وفد لجنة الشباب والرياضة النيابية على جهود النادي رغم تمويله الذاتي لكنه صاحب انجاز خاصة في الرياضة النسوية الذي رفد لاعبات كثر للمنتخبات الوطنية، مؤكدين دعهم الكامل للنادي في كل ما من شأنه تطوير فرقه الرياضية، مثمنين المستوى الذي حصلو عليه من قبل ديوان الرقابة المالية باختيارهم الأول في إقليم كردستان من حيث النزاهة في صرف التخصيصات المالية.

واطلع وفد لجنة الشباب والرياضة على مرافق النادي وقاعاته الرياضية، مبدين استعداهم في مفاتحة الجهات الحكومية المعنية لتأهيل المنشآت الرياضية في إقليم كردستان.

وفي نهاية الزيارة قدم السيد رئيس النادي درع النادي لوفد لجنة الشباب والرياضة النيابية تكريما لهم على مواقفهم ودعمهم للرياضية العراقية.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2019/9/25