اللجنة المالية تستمر بعقد ورش عمل لمناقشة قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص

برعاية اللجنة المالية وبالاشتراك مع لجنة الاقتصاد والاستثمار  وبحضور السادة رؤساء واعضاء اللجنتين عقد برنامج تحسين الاداء والحكم الرشيد في العراق (تكامل) يوم الاحد ٢٤/١١/٢٠١٩ ورشة عمل لاستكمال المناقشات الخاصة بقانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
واكد رئيس اللجنة المالية النائب د. هيثم الجبوري خلال الورشة التي عقدت في فندق بابل ان اللجنة مستمرة بأخذ كافة الآراء ووجهات النظر من المختصين والمشاركين في ورش العمل الخاصة بهذا القانون كأساتذة جامعيين ومختصين في المجال الاقتصادي ورجال اعمال واتحادات ونقابات مختلفة لإثراء القانون بنصوص جديدة لغرض عرضه أمام مجلس النواب قريباً .
وشددت اللجنة المالية على ضرورة مواكبة التطور في مجال التشريعات كافة والاقتصادية خاصة وإطلاق العنان للابداع فيها التي من شأنها ان تسهل عمل شركات القطاع الخاص الرصينة فضلا عن تكوين شراكة عملية مهمة مع القطاع العام تسهم في بناء مشاريع حيوية تخدم الصالح العام.
من جانبها قدمت مدير عام دائرة العقود الحكومية في وزارة التخطيط الملاحظات الخاصة بالقانون مؤكدة العمل يدا بيد مع اللجنتين المالية والاقتصاد والاستثمار بهدف إنضاجه بصيغته النهائية .
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
24/11/2019