رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي مستقبلا ابطال الماوتاي في مطار بغداد : روحكم القتالية اهلتكم لتسيد منصات التتويج

 

أستقبل النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة بحضور النائب حسين عرب اليوم الاحد 22/12/2019 أبطال المنتخب الوطني للماو تاي المشارك في بطولة اسيا التي اختتمت اخيرا في ابوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.
واثنى النائب عباس عليوي خلال لقاءه رئيس اتحاد اللعبة السيد مصطفى جبار والوفد المشارك ببطولة أسيا على النتائج الكبيرة التي تحققت على يد لاعبي منتخبنا الوطني، مشيدا بالروح القتالية التي يتمتع بها المنتخب الوطني مما أهله لتسيد منصات التتويج.
ولفت السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة الى ضعف الاستعدادات وقلة الامكانيات المادية المتوفرة للمنتخب قياساً بالدول الاخرى التي لم تمنع ابطال المنتخب من تحقق ما عجز عنه الكثيرون من اقرانهم المشاركين في البطولة.
من جهته أعرب النائب حسين عرب عن سعادته للمشاركة في استقبال ابطال المنتخب الوطني المشارك في البطولة الاسيوية مؤكدا سعيه بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة لأستضافة وفد منتخبنا الوطني للماوتاي في مجلس النواب من اجل الاحتفاء بهم.
وشارك منتخب العراق للماوتاي ببطولة اسيا التي اقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة وحصل فيها على اوسمة ذهبية وفضية وبرونزية كما قدم مستويات كبيرة نالت رضا وأستحسان القائمين على البطولة.

المكتب الاعلامي للجنة الشباب والرياضة النيابية
٢٢ / ١٢ / ٢٠١٩

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X