مجلس النواب يكرم كوكبة من موظفيه المحالين الى التقاعد

كرم مجلس النواب في احتفالية اقامها صباح اليوم الثلاثاء 24122019 كوكبة من موظفي مجلس النواب المحالين الى التقاعد ، تقديرا وعرفانا لما قدموه من تفان واخلاص في عملهم طيلة خدمتهم في الدوائر التابعة للامانة العامة لمجلس النواب .
وافتتحت الاحتفالية بقراءة ايات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والوقوف للاستماع للنشيد الوطني .
وفي كلمة له في بداية الاحتفالية عبر نائب رئيس مجلس النواب الدكتور بشير الحداد عن شكر وتقدير هيئة رئاسة مجلس النواب للموظفين المحالين الى التقاعد ، مشيدا بالجهود الحثيثة التي بذلولها طيلة فترة عملهم في مجلس النواب بتفان واخلاص
 وتقديم افضل ما لديهم خدمة للمجلس.
وقال مخاطبا اياهم ” لقد قمتم بأعمال وجهود متميزة طيلة فترة عملكم وقدمتم افضل ما عندكم من مشاعر تجاه الواجبات التي كانت منوطة بكم ، فضلا عن نقلكم للخبرات التي تتمتعون بها الى الموظفين الشباب ليكملوا المسيرة من بعدكم “.
واعرب الدكتور الحداد عن استعداد مجلس النواب وهيئة الرئاسة للتعاون والتواصل المستمر مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم في تقديم الاستشارات والدورات التدريبية للعناصر الشابة في المجلس .
بدوره اشاد الامين العام لمجلس النواب السيد سيروان عبدالله سيريني في كلمته بالموظفين المحالين الى التقاعد لما قدموه من جهود كبيرة وانجازات على مستوى العمل في مجلس النواب طيلة فترة خدمتهم.
وقال السيد سيريني “ان هذا التكريم يأتي عرفانا بالجميل وتقديرا للجهود التي بذلتموها طيلة فترة عملكم في مجلس النواب والدوائر الحكومية الاخرى “.
واكد الامين العام ان مجلس النواب سيكون على تواصل دائم ومستمر للاستفادة من الخبرات التي لدى المتقاعدين سواء في مجال الاستشارة والتدريب او تقديم المقترحات التي من شأنها تطوير عمل دوائر المجلس ، متمنيا لهم حياة مثمرة وسعيدة .
بعدها وزع السيد نائب رئيس المجلس والسيد الامين العام والسادة المدراء العامين الشهادات التقديرية ودروع مجلس النواب على المتقاعدين واخذ الصور التذكارية .
المكتب الاعلامي
للامين العام لمجلس النواب
24/12/2019


انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X