اللجنة المالية تستضيف مجلس امناء شبكة الإعلام العراقي

استضافت اللجنة المالية برئاسة النائب د.هيثم الجبوري وحضور أعضائها يوم الخميس ٢٦/١٢/٢٠١٩ ، مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي لمناقشة مطالب واحتياجات الشبكة .
واكدت اللجنة المالية خلال الاجتماع الذي عقد في مقرها دعمها للشبكة الإعلام العراقي من خلال اقرار القوانين التي تمكنها من الحصول على الريادة من خلال عدد المشاهدات وانتاج اعمال درامية وبرامج تلفزيونية مهمة تخدم المجتمع العراقي.
واستعرض وفد الشبكة مجموعة من القضايا والمشاكل التي تواجهها من تخصيصات مالية لمشاريعها او تثبيت العقود والاجراء اليومين في موازنة العام المقبل فضلا عن دعم مطبعة الصباح الخاصة بالشبكة التي تعد اكبر مطبعة في الشرق الاوسط من خلال اعتمادها من قبل الوزارات في طبع كافة مطبوعاتها.
وبين رئيس اللجنة المالية د.هيثم الجبوري ان اللجنة تدعم هذا التوجه في اعتماد مطبعة الصباح من قبل الوزارات المعنية في طبع الكتب والدفاتر وغيرها من المطبوعات التي ستوفر مورداً مهما للشبكة بحيث يرفع عن كاهل موازنة الدولة فضلا عن اعتباره نوعاً من دعم المنتج الوطني .
واكدت اللجنة المالية استعدادها لدعم القناة الرياضية وتوفير التخصيصات اللازمة للحصول على حقوق نقل الدوري العراقي وبعض البطولات المهمة فضلا عن تخصيص المبالغ اللازمة لافتتاح القناة السريانية انطلاقا من الاعتزاز الكبير للمكون المسيحي الاصيل في المجتمع العراقي .
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٢٦/١٢/٢٠١٩


انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X