الكعبي يحذر الاطراف من السعي لتحقيق ” مصالح شخصية ” ضد مصلحة الكرة العراقية

 

دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب جميع الاطراف المتنازعة في موضوع اتحاد كرة القدم الى وجوب تجنيب الرياضة العراقية الى العقوبات الدولية ، فيما حذر هذه الأطراف من السعي لتحقيق ” مصالح شخصية ” امام المصلحة الكبرى للكرة العراقية .

جاء ذلك خلال لقاءه في مكتبه اليوم الخميس 9 كانون الثاني 2020 رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي ، برفقة نائب رئيس اللجنة القانونية محمد الغزي والسيد علي شويليه ، حيث جرى بحث موضوع الخلاف الدائر في اتحاد الكرة وسبل تذليله من اجل صالح الرياضة العراقية .

وقال الكعبي : سبق وان شددنا وخلال لقاءات سابقة مع اطراف النزاع المذكور وبحضور السيد عليوي الى ضرورة حل الازمة التي تواجه الاتحاد ” بالطرق الودية ” وبما يضمن حقوق كل الاطراف المتنازعة وعدم الوصول الى مرحلة قد تكون خطرة بالنسبة للرياضة العراقية ، اضافة الى تاكيدنا المستمر وخلال الحوارات السابقة ان الخلافات المستمرة قد تصلنا لعقوبات دولية لا يريدها الجميع .

واكد سيادته : انه في حال لم يتم حل الازمة الحالية ودياً وكما تم التوجيه والاتفاق عليه سابقا ، فسيكون لمجلس النواب كلمة وموقف قد يتعدى ما طالبناه سابقا .

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/١/٩



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X