الكعبي يدعو مجلس الوزراء لتوفير الدعم المادي والمعنوي لشبكة الاعلام باعتبارها قناة الشعب

*الكعبي يدعو وزارة المالية للاسراع بإنهاء المشاكل المادية التي تعاني منها شبكة الاعلام منذ فترة *

 

دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب مجلس الوزراء ووزارة المالية بتقديم الدعم المادي والمعنوي الى شبكة الاعلام العراقي سيما في الظروف الراهنة التي نعيش فيها اعلى مستويات التأثير المعادي والمغرض ضد الدولة بُرمتهـــا .

وطالب سيادته في بيان اليوم الاربعاء ١٢ شباط ٢٠٢٠ وزارة المالية بتوفير المبالغ اللازمة والمخصصة للشبكة كرواتب واجور للعاملين فيهـا ، فضلا عن تخصيصات شراء المستلزمات والوقود للاليات العاملة فيها ، مشيرا الى ان البعض من مسؤولي الدوائر في الوزارة عملوا للاسف على وضع العراقيل والتعقيدات التي ولدت ضغطآ على عمل المؤسسة والعاملين فيها .

وتابع الكعبي : منذ فترة ونحن نتابع وجود ايادٍ خفية تحاول عرقلة عمل مؤسسة الدولة الاعلامية ومحاولة افشالهــا ، في الوقت الذي يجب تتظافر فيه كل الجهود والامكانيات لدعمها باعتبارها قناة الشعب التي اثبتت جدارتها وحياديتها في معارك النصر والشرف ، وقدمت فيها عدد من الشهداء والجرحى الابطال .

وفي ختام البيان ثمن النائب الاول لرئيس المجلس جهود جميع المسؤولين والعاملين في الشبكة ، داعيا اياهم للاستمرار بكل ما يسهم في الارتقاء بأداء عمل ومهنية الشبكة وكوادرها المميزة وتطوير خطابها الاعلامي بما يوازي متطلبات المرحلة الحالية وتداعياتهــا .

المكتب الإعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/٢/١٢