النائبة سميعة الغلاب تؤكد دعم لجنة الثقافة النيابية للطاقات الشبابية وأحياء الفنون في المناطق المحررة

اكدت رئيس لجنة الثقافة والسياحة والاثار يوم السبت 15/2/2020، على دعم اللجنة للطاقات الشبابية خصوصا في مجالات الإبداع الفني، والمبادرات التي تعيد إحياء الفنون المختلفة للمناطق المحررة .

واشادت رئيس اللجنة السيدة سميعة الغلاب، أثناء حضورها مسابقة رسام شباب الانبار التي اقيمت في المدينة السياحية تحت شعار طاقات الشباب تعمر الانبار وتسعى وتعمل لمستقبل افضل، بالدور الذي يضطلع به الشباب في إعادة الحياة إلى المناطق المحررة، ونشر ثقافة الإنسانية والتسامح ومحاربة الأفكار المتطرفة بين فئات المجتمع المختلفة.

وقامت السيدة الغلاب بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب المتقدمة، مثمنة مبادرة إدارة المدينة السياحية في الحبانية لدورها في إحياء الفنون التشكيلية والأدبية المختلفة في المحافظة بعد أن عانت طويلا من اجرام العصابات الإرهابية.

من جهتها منحت اللجنة المكلفة بالإشراف على المسابقة درع الإبداع للسيدة سميعة الغلاب تقديرا لموقفها بمتابعة المسابقة منذ انطلاقها.

يذكر أن المسابقة تمت في الهواء الطلق لاختيار أفضل شاب رسام، على ثلاث مراحل، وهي الثانية بعد مهرجان ومسابقة الشعر الشعبي، فيما ستحدد مسابقة القصة القصيرة للشباب في الأيام المقبلة .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
15/2/2020



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X