رئيس لجنة الشباب والرياضة يجري اتصالا هاتفيا بمدرب منتخب الشباب الوطني لمتابعة استعدادات منافسات بطولة كأس العرب

اجرى النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الأحد 16/2/2020، اتصالاٌ هاتفياٌ مع مدرب منتخب الشباب لكرة القدم قحطان جثير لمتابعة استعدادات المشاركة ببطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للفترة من 17/2 ولغاية 2/3 المقبل.

وحث النائب عليوي الكادر التدريبي ولاعبي المنتخب على تحقيق الفوز في مباريات المنتخب ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا على تواصله مع الجهات التنفيذية للاهتمام بالفئات العمرية ومنهم منتخب الشباب الذي يعاني من ضائقة مالية كبيرة.

واشار عليوي الى ثقة الجماهير الرياضية بقدرات منتخب الشباب الذي اثبت خلال مشاركاته الاخيرة قدراته الكبيرة وثقته بقدرة المدرب قحطان جثير في توظيف إمكانيات لاعبيه واستثمارها بالشكل الامثل في المنافسة العربية مع منتخبات لها وزنها متمنيا لمنتخبنا الفوز في المباراة الاولى التي ستجمعه مع شقيقه منتخب الشباب التونسي.

من جهته أعرب الكابتن قحطان جثير مدرب المنتخب الوطني للشباب عن سعادته للمكالمة الهاتفية، لافتا الى استعداد منتخب الشباب على الرغم من المشاكل التي مر بها على تقديم صورة طيبة عن الكرة العراقية، منوها إلى الجهود التي يبذلها السيد وزير الشباب والرياضة الاستاذ أحمد العبيدي لتذليل الصعوبات التي واجهها الفريق في مشاركته بالبطولة.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020-2-17