الكعبي ينعى مقتل الشيخ عبد الصاحب سعدون ويدعو للاسراع بالقبض على الجناة

مطالبا بالحفاظ على الرموز العشائرية الاصيلة ..

*الكعبي ينعى مقتل الشيخ عبد الصاحب سعدون ويدعو للاسراع بالقبض على الجناة*

نعى السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، الشيخ عبد الصاحب سعدون – شيخ عشائر ال احميد في العراق وزوجته الذين تعرضا الى عملية طعن بالسكاكين في منزلهما في ذي قار ، داعيا الجهات الامنية والاستخبارية للاسراع في كشف ملابسات الجريمة والقبض على الجناة .

وذكر سيادته في بيان النعي اليوم الجمعة 28 شباط 2020 : تلقينا بألم بالغ نبأ مقتل الشيخ عبد الصاحب السعدون وزوجته اثر حادثة طعن في منزلهما ، ونطالب الجهات الامنية والاستخبارية والادلة الجنائية سيما الموجودة في ذي قار للاسراع بفتح تحقيق عاجل للكشف عن ملابسات الجريمة النكراء واعلان نتائجه ، والقبض على الجناة الذين يحاولون زعزعة امن واستقرار المحافظة وتنفيذ مخططاتهم الخبيثة .

ودعا الكعبي على ضرورة الحفاظ على الرموز العشائرية الاصيلة الذين كانوا لهم دور بارز وتاريخي ومواقف شجاعة في مواجهة الارهاب وعناصر الشر و تعزيز حفظ الامن وسيادة القانون ، واصفا الحادثة بـ ” الخطيرة ” التي يجب ان لا تمر دون محاسبة شديدة للجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .

واختتم الكعبي البيان : نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الشيخ وزوجته برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم و عشائرنا الاصيلة في ذي قار الصبر والسلوان.

المكتب الإعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠٢٠/٢/٢٨



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X