النائب برهان المعموري يبحث مع محافظ ديالى تنفيذ المشاريع الخدمية بالاعتماد على الشركات الرصينة

التقى رئيس تحالف سائرون ورئيس لجنة متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية في محافظة ديالى النائب برهان المعموري يوم الثلاثاء 7/4/2020 محافظ ديالى السيد مثنى التميمي.

وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي في محافظة ديالى لا سيما المتعلقة بالمدد الزمنية لتنفيذ مشاريع تنمية الاقاليم وبالخصوص مشاريع المدارس والماء والمجاري ، داعياً إلى أهمية الاسراع بإنجاز تلك المشاريع من خلال الاعتماد على الشركات الرصينة.

وأضاف المعموري ان بعض المشاريع الحيوية والاستراتيجية تسهاهم في إنهاء معاناة الأهالي كالشوارع الرئيسية والفرعية ومتابعة مراحل تنفيذها ، لافتاً إلى أهمية الاسراع في احالة مشروع تبليط شارع دلي عباس الى التنفيذ من أجل حفظ ارواح الناس وانهاء الخسائر اليومية.

وكشف المعموري عن انتهاء المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع (الخالص – عظيم) والاعلان عن تنفيذ المرحلة الثانية التي تتضمن تقريباً 70 كيلومتر في وزرة الاعمار والاسكان ، منوهاً إلى : إن هذا الطريق يعتبر من الطرق الحيوية كونه يربط محافظة ديالى بالمحافظات الشمالية.

المعموري أكد خلال اللقاء على ضرورة استئناف تنفيذ المشاريع الخدمية المهمة في قضاء الخالص وسعدية الشط وسيف سعد وكذلك عدد من المناطق الاخرى بعد اكمال الإجراءات القانونية للتعاقد مع الشركات ، مشدداً على ضرورة متابعة مراحل تنفيذ هذه المشاريع بشكل مستمر لحين الانتهاء منها.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X