النائبة ماجدة التميمي تؤكد قرب صرف رواتب المعينين الجدد في وزارة التربية

اكدت عضو اللجنة المالية النائبة د. ماجدة التميمي يوم الخميس 23/4/2020 ان رواتب المعينين الجدد في وزارة التربية سيتم صرفها قريبا بعد جهود ومتابعة العديدة مع الجهات المعنية من قبلها.

واكدت التميمي ان بعد اكتمال جميع الجداول والتفاصيل التي ذكرناها سابقاً وبعد الاتصالات المستمرة من قبلها بوزارة المالية وحول ادق التفاصيل سيتم بعون الله صرف جميع رواتب المعلمين والمدرسين الذين تم تعيينهم قبل 112020 في كافة المحافظات وفي الوقت الذي نبارك لهم قرب استلامهم لمستحقاتهم نتأسف في ذات الوقت.

وبينت التميمي ان تصرفات البعض الذي ينشر على صفحاته وينسب جهود الاخرين لنفسه سيما وانهم ليسوا اساسا في اللجنة المالية ولم يتابعوا الامر لا من قريب ولا من بعيد وإنما فقط يأخذ صورة الكتاب ويضعه على صفحته وان كنا لم نذكر اسماءهم اليوم ،فإننا سوف لن نتوانى عن ذكر اسماء من يسرق جهودنا ومتابعاتنا في المرات القادمة، ونرفق لكم مع منشورنا هذا صورة اصلية للكتاب مستلمة من قبلنا بشكل رسمي من الوزارة وهي تختلف في شكلها عن ما ياخذ صور كتب من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت التميمي شكرها وتقديرها لوزارة المالية ولاسيما للسيده وكيلة الوزير ومدير عام دائرة الموازنة على تعاونها الكبير معنا والسيدة مديرة دائرة المحاسبة على تواصلها المستمر لخدمة الصالح العام.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X