رئيس لجنة الشباب والرياضة يشارك مع خلية الأزمة النيابية في زيارة شركة الصناعات الهيدروليكية

شارك النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الأحد ٢٦ / ٤ / ٢٠٢٠ في الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس خلية الازمة النيابية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد حسن كريم مع اعضاء اللجنة للشركة العامة للصناعات الهيدروليكية.

وجرى خلال الزيارة تقديم المدير العام للصناعات الهيدروليكة حيدر ناصر خلال استقباله الوفد النيابي، عرضا عن الاعمال التي قامت بها الشركة وشرحا لمراحل العمل في صناعة أجهزة التعفير والتبخير واجهزة الرش الاتوماتيكي والغرف الخاصة بالتعقيم وأجهزة قياس درجات الحرارة.

من جانبه أشاد النائب عباس عليوي بالجهود المبذولة من قبل ملاكات الشركة لتصنيع أجهزة ومعدات بجهود عراقية خالصة لتعزيز الناتج المحلي ضمن اجراءات مواجهة فايروس كورونا.

واوضح عليوي ان ما شاهده يبعث على الأمل ويعزز الثقة بالطاقات العراقية الخلاقة في النهوض بصناعة متطورة تخدم البلد، مؤكدا على ضرورة استثمار مثل هذه الصناعات المحلية من قبل المؤسسات الحكومية وخصوصاً وزارة الصحة وأمانة بغداد ووزارة البلديات ووزارتي الشباب والرياضة والزراعة فضلا عن القطاع الخاص .

وقام الوفد النيابي الذي ضم ايضا كلا من النائب جواد الموسوي مقرر خلية الازمة والنائب اسعد العبادي والنائبة يسرى رجب والنائب ستار العتابي، بجولة تفقدية لمعامل الشركة والاطلاع على الية العمل فيها.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٢٦ / ٤ / ٢٠٢٠



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X