رئيس لجنة الشباب والرياضة يلتقي مديري شباب ورياضة الرصافة والصدر

التقى النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الاثنين 4/5/2020 بالسيد مدير شباب ورياضة الرصافة خالد الركابي ومدير شباب ورياضة الصدر حسام الجزائري في مقر مديرية شباب ورياضة الرصافة.

وشدد النائب عليوي خلال اللقاء على ضرورة عقد لقاء موسع مع مديريات الشباب والرياضة في عموم العراق بشأن المشاكل التي رافقت نزع الصلاحيات من وزارة الشباب وتحويلها الى المحافظات، مشيراً الى ضرورة عودة المديريات والمنتديات الى الوزارة بعد تجربة فاشلة أستمرت سنوات.

واشاد عليوي بالدور الكبير الذي كانت تلعبه المديريات والمنتديات التابعة لها في ةقامة العديد من الأنشطة الشبابية الثقافية والعلمية والفنية والرياضة.

وأضاف النائب عباس عليوي أن المنتديات الشبابية كانت ولوقت قريب تستقطب الكثير من المواهب في مختلف المجالات، مشددا على ضرورة أيقاف واعادة النظر للأستثمار في المنتديات وأعطى دورا لمدراء المنتديات ومديريات الشباب والوحدات الأدارية في طبيعة الأستثمار.

وتابع رئيس اللجنة ان هناك الكثير من الشكاوى تردنا بخصوص استثمار منتدى شباب الزعفرانية والحرية وبسماية ومسابح مدينة الصدر وغيرها من المنتديات الشبابية في المحافظات، مضيفا ان مديريات الشباب ومنتدياتها تعتبر العمود الفقري لوزارة الشباب وبدونها يصيبها الشلل.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2020/5/4