النائب منصور البعيجي يحذر من استغلال داعش للوضع الراهن وشن هجمات على القوات الامنية

حذر النائب منصور البعيجي يوم الثلاثاء ٥/٥/٢٠٢٠ الحكومة الحالية التي تدير البلد من قيام عصابات داعش الارهابية باستغلال الوضع الراهن الذي يمر به بلدنا وما يشهده من اوضاع استثنائية بسبب جائحة كورونا وتأخر تشكيل الحكومة الجديدة من خلال شن هجمات ارهابية بعدة مناطق محررة تستهدف فيه قطعاتنا العسكرية من الحشد الشعبي والجيش وقواتنا الامنية الاخرى بشكل مستمر .

وطالب البعيجي وزارة الدفاع وهيئة الحشد الشعبي بحملة عسكرية واسعة للقضاء على بقايا هذه العصابات الاجرامية بجميع المناطق التي تم استهدفها والقضاء عليهم نهائيا باسرع وقت من اجل الحفاظ على اراضينا المحررة .

وقال النائب منصور البعيجي في بيان: ان حركة عصابات داعش وهجماتة في عدد من المناطق هي عبارة عن مؤامرة خبيثة تسعى الى اعادة سيناريو عصابات داعش الارهابية من قبل امريكا بعد ان صوتنا على اخراجهم من اراضينا لذلك على الجميع ان يتكاتف لافشال هذه المؤامرة الخبيثة .

واضاف البعيجي على الجميع التكاتف فيما بينهم من اجل منع عودة الارهاب متمثلا بداعش الى الاراضي العراقية والحفاظ على مدننا خالية وآمنه من هذه العصابات الاجرامية بعد ان قدمنا الدماء الزكية لتحرير اراضينا وطرد هذه العصابات خارجها لذلك نأمل من الجميع ان يدرك الخطر الحقيقي لعصابات داعش والعمل معا لطردها وعدم السماح لعودتها نهائيا اكراما لدماء الشهداء .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
6/5/2020