النائب علاء سكر الدلفي يؤكد على التحديات الكبيرة التي تواجه حكومة الكاظمي

أكد النائب علاء سكر الدلفي اليوم الخميس ٧/٥/٢٠٢٠ ،ان رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة امام مسؤولية وتحديات كبيرة ينبغي مواجهتها بشجاعة والخروج بالبلاد الى بر الامان.

واضاف الدلفي نأمل أن يكون عمل الحكومة بوابة جادة للانتقال إلى معالجة القضايا والأزمات التي تعصف بالبلد، مشيرا إلى إن أية ثقة ممنوحة تحتاج إلى ترجمة فعل يحقق إرادة الشعب في النهوض ووقف الانهيار الذي شهده العراق وخاصة على المستوى الاقتصادي.
وطالب الدلفي حكومة السيد الكاظمي بتنفيذ مضمون البرنامج الحكومي والتصدي للأزمة الاقتصادية وما خلفته جائحة كورونا من تأثيرات سلبية.
وتمنى النائب علاء سكر الدلفي النجاح للسيد رئيس مجلس الوزراء وفريقه الوزاري من خلال العمل على تصحيح مسار العملية الديمقراطية وحمايتها ، وتكون الحكمة هي مصدر معالجة كافة التحديات التي تواجه العراق ، من خلال تظافر الجهود لأعادة تأهيل وتجسير اواصر الثقة لضمان أولى خطوات الاستقرار والعمل على صون حقوق الانسان في العراق ، والاسراع بالنهوض في الجوانب الخدمية والإقتصادية والصحية التي تمس حياة المجتمع العراقي وإعادة الثقة من خلال التخفيف عن كاهل المواطن ، عبر حكومة شجاعة تمتلك كل مقومات النجاح والتقدم.



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X